تحديث بتاريخ23 نوفمبر 2015

عرض فيلم الحجر العجيب ...سماء غزة في الكلية العربية الجامعية للعلوم التطبيقية

عرضت مؤسسة فرونت لاين اليابانية  بالشراكة مع جمعية الأمل لتأهيل المعاقين رفح      فيلم الحجر العجيب في سماء غزة وذلك بالكلية العربية الجامعية للعلوم التطبيقية .بحضور كل من زياد العابد رئيس مجلس إدارة جمعية الأمل وروحي عواجة نائب عميد الجامعة الترحيب  وحسن الاستقبال .

ومن جانبه أعرب زياد العابد رئيس مجلس ادارة جمعية الأمل عن سعادتة في النجاح الذي حققه الفيلم علي الصعيد المحلي والدولي .مؤكدا علي ضرورة نقل التجربة وباعتبارها تجسد واقع الأطفال في غزة .

 

هذا واشار  عبد الهادي ابو عمرة منسق برنامج الرعاية النفسية الاجتماعية بشرح فكرة واليات برنامج الرعاية النفسية الاجتماعية وخاصة مساق السينما و الذي يعتبر فيلم الحجر العجيب -سماء غزة هو بداية الأعمال السينمائية لأطفال برنامج الرعاية النفسية الاجتماعية الصم والناطقين ،منوها الي  أنه قد ترجمة هذا الفيلم بعدة لغات منها اليابانية والإنجليزية و العربية،

ويعتبر فيلم الحجر العجيب  حلم لمؤسسة فرونت لاين والأمل هو نقل رسالة أطفال وشعب فلسطين لكل العالم بعدة لغات من خلال أعمال سينمائية تعكس مفاهيم وقيم المجتمع الفلسطيني المغيب والشبه منسي عالمياَ .

ومن جانبه أبدي الأستاذ أحمد عواجة نائب عميد الكلية إستعداده لنسج علاقة من التعاون مع مؤسسة فرونت لاين وجمعية الأمل و يعتبر عرض الفيلم في الكلية هو بداية التعاون